ماذا فعلت تويوتا 86 في مواجهة مع رولزرويس فانتوم؟ الجواب هنا

ماذا يجمع بين سياراتين من عالمين مختلفين كليا؟ سيارة رولس رويس فانتوم الفائقة الفخامة والأناقة والحضور وسيارة الجي تي تويوتا 86 الشبابية الصغيرة والعملانية، برايي ما يمجمعهما هو صفة السيارة على 4 عجلات وعجلة قيادة ومحرك احتراق يعمل على البنزين.

انما من حيث التأدية والأرقام أو من حيث المواصفات فالفرق شاسع والسائقون والمالكون مختلفون كليا.

Toyota 86

“رولز رويس فانتوم” تملك محرك بسعة 6.7 ليتر من 12 اسطوانة بشكل تصل قوته الى 453 حصان عند 5350 دورة في الدقيقة، مع عزم دوران هائل يصل الى 720 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة. بينما تويوتا 86 تملك محرك بسعة 2.0 ليتر من 4 اسطوانة فلات تصل قوته الى 197 حصان، مع عزم دوران هائل يصل الى 205 نيوتن متر عند.

التسارع في رولز رويس يتم في خلال 5.8 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 250 كلم بالساعة اما في تويوتا 86 فالتسارع يتم في خلال 7.6 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 233 كلم بالساعة.

ولكن وكما يقول المثل طموح الشباب ليس له حدود. وتصديقا على هذا الكلام لنشاهد معا هذا الفيديو:

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=yOk8KMktqJ4[/embedyt]

اضغط هنا لقراءة التقرير المفصل عن تويوتا 86 

اضغط هنا لقراءة التقرير المفصل عن رولز رويس فانتوم


دليل السيارات الجديدة والتاريخية

شافي سولا

لمتابعتنا

Twitter_bird_logo_2012.svg facebook-logo google+ logo
Twitter Facebook Google+

Tagged , . Bookmark the permalink.